بعنوان: "لو كان بيننا الحبيب"

واعظات عزة ينظمن سلسلة ملتقيات دعوية

نظم عدد من واعظات غزة سلسة من الملتقيات الدعوية الخاصة بالحديث حول سيرة النبي صلى الله عليه وسلم بعنوان: "لو كان بيننا الحبيب" والتي استهدفت أكثر من 1000 طالبة وسيدة من مختلف الأعمار.

وبينت مشرفة غزة عبير الطرطور أن الهدف تلك الملتقيات التعرف على سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم بصورة متكاملة، والاقتداء بأخلاقه النبيلة وسلوكياته الراقية المستمدة من الدين الإسلامي العظيم

وأشارت إلى أن الواعظات ركزن في ملتقياتهن على الدور الإنساني لرسولنا الكريم من خلال نشر الدعوة الإسلامية، وتعزيز مفهومها السليم في سياق الحياة المعاصرة التي تتطلب تطبيق منهاج النبوة الشريفة على الوجه المطلوب.

وقالت طرطور: "إن الملتقيات تمتاز بأنها تجمع ما بين الأساليب النظرية والعملية المتضمنة المشاركات الحسية والملموسة والإمكانات اللوجستيية والعينية التي تكمل إجراءات تنفيذ الملتقى".

وذكرت أن الملتقيات نفذتها الواعظات عبير الطروطور وفاتن أبو عيشة ونسمة أبو كرش وغادة رضوان، وفداء شحادة حيث يتم توزيعهن على عدة أماكن في وقت محدد ومركز.

بدرها بينت رئيس القسم نادية الغول أن القسم يسعى إلى تطبيق الملتقيات الدعوية كأسلوب جديد في الميدان لما له من أثر كبير في نفوس الجمهور المستهدف , مستشهدة بنماذج ناجحة تعرضت لهذا المجال.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...