الرملي تعقد ورش عمل خاصة مع الأقسام لتقييم مخرجات خطة 2018

عقدت مدير عام الإدارة العامة للعمل النسائي أ. كفاح الرملي عدة لقاءات مع الأقسام لتقييم البرامج والأعمال التي تم تنفيذها حتى اللحظة ضمن خطة عام 2018م ومتابعة المراد تنفيذه حتى نهاية العام.

وقالت الرملي: "إن الهدف من متابعة سير الخطط تطوير العمل الدعوي ومعالجة نقاط الضعف والإشكاليات التي تواجه خطوات التنفيذ على أرض الواقع".

أضافت: "إن العمل في الميدان بحاجة إلى جهود كبيرة من الجهات المنفذة والأدوات المستخدمة والبيئية المناسبة، حتى يتسنى للداعي تحقيق الأهداف المنشودة".

وخلال لقاء مع قسم الوعظ والإرشاد بينت رئيس القسم أ. نادية الغول أن هذا العام شهد تطور ملحوظ في اعداد الملتقيات الدعوية والجلسات الحوارية في مختلف المؤسسات على مستوى القطاع.

فيما أوضحت رئيس قسم التحفيظ أ. مها الشوبكي أن القسم حقق تقدم نوعي في جود التحفيظ ومستوى الطالبات الخريجات على مستوى القطاع، مشيرةً إلى تميز الطالبات الملتحقات في ديوان الحافظات.

من جهتها ثمنت رئيس قسم التلاوة والتجويد أ. تغريد مريش أن مستوى تنفيذ دورات الأحكام في المساجد والمدارس والمؤسسات قد فاق الأعوام السابقة بالإضافة إلى علم القراءات.

وخلال النقاش أوضحت الرملي أن نجاح العمل مرتبط بحب العمل والإخلاص لله تعالى، حتى يستقيم الفرد فينعكس على أعماله ومنجزاته في الدنيا والآخرة .

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...