قسم الوعظ والإرشاد ينظم سكتش مسرحي في مدرسة القدس

نظم قسم الوعظ والإرشاد بالإدارة العامة للعمل النسائي في مدرسة القدس الثانوية سكتش مسرحي بعنوان : "فكوا قيد الياسمين " والتي أعدته الواعظة صباح نوفل من محافظة رفح.

بدورها أوضحت نوفل أن الهدف من إعداد وإخراج هذا العمل هو التعريف بواقع الأسيرات الفلسطينيات اللواتي وقعن في يد السجان, من أجل الدفاع عنهن ونصرتهن باليد واللسان والقلب.

ووصفت العمل الدارمي بأنه يعكس معاناة الفلسطينيات اللاتي أكلن الصبر ووقفن على حد السيف, و يقاسين ظلم السجان و السجن, خاصة أنهن يعشن ظروفاً قاسية في ظل تغذية سيئة ومعيشة مزرية.

وأضافت :"كما فقدن آبائهن وأمهاتهن وأزواجهن وأولادهن وأحبابهن وبيوتهن, ولكنهن لم يفقد اليقين المطلق بان النصر من عند الله عز وجل".

كما أثنت على الدور الرائع للطالبات المشاركات لإبداعهن في الأداء والعرض, شاكرة تعاون رئيس قسم الأنشطة زايد قشطة ومديرة المدرسة نجوى النجار لتسهيل جميع المهام المطلوبة لتنفيذ هذا النموذج.

من جهتها أشارت رئيس الوعظ والإرشاد نادية الغول أن الرؤية المستقبلية للقسم تدعم  إعداد وتقديم أساليب دعوية جديدة تواكب المستجدات الحالية التي باتت تتطلب عناية أكثر في الجانب الفني والتكنولوجي الهادف والمنضبط.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...

متعلقات