خلال تفقده لأوقاف رفح وخان يونس

الصيفي: نبذل كل ما بوسعنا لتذليل الصعوبات والعقبات التي قد تواجه عمل المديريات

تفقد وكيل وزارة الأوقاف والشئون الدينية د. حسن الصيفي في زيارتين منفصلتين مديريتي أوقاف رفح وخان يونس, رافقه فيها مدير عام مكتبه ماهر يعقوب و مدير عام العلاقات العامة والإعلام أنور أبو شاويش ومدير العلاقات يحيى الشرافي, وذلك للاطلاع على سير العمل والاطمئنان على أحوال الموظفين إلى جانب مناقشة وبحث العديد من القضايا التي تهم المديريتين.

وكان في استقبال الوكيل كل من مدير أوقاف خان يونس د. محمد الغلبان, ومدير أوقاف رفح أ. عدنان حسان ورؤساء أقسام وموظفي المديريتين.

هذا واستمع وكيل الوزارة خلال لقائه بموظفي المديريتين الى الآراء والأفكار التي من شانها الارتقاء بمستوى العمل وحل كافة المشاكل التي قد تواجه مسيرتهم.

بدوره ثمن د. الصيفي جهود مديريات الأوقاف الرامية لتطوير أداء العاملين وتنمية قدراتهم الوظيفية, منوهًا بأنه سيبذل كل ما في وسعه لتذليل أي صعوبات أو عقبات قد تواجه عمل المديريات، معرباً عن أمله أن تستطيع وزارة الأوقاف بكافة كوادرها العاملة تحقيق قفزة نوعية وحقيقية في كافة المجالات التي تمس حياة المواطن الفلسطيني.

كما وأكد وكيل الوزارة على ضرورة وأهمية تطوير وتحسين مستوى الخطابة والخطباء والوعاظ, مثمنًا في الوقت ذاته دور الخطباء والوعاظ في الوصول لقلوب الناس من خلال رفع معنوياتهم, والتخفيف من معاناتهم بالأسلوب الطيب الحسن.

وفي الختام أبدي كل من الغلبان وحسان إعجابهم بهذه الزيارة التي تنم عن حجم التواصل والتكامل لدي الطرفين سائلين الله عز وجل أن تدوم الألفة والمحبة داخل الوزارة وخارجها,  وأشاد كل منهما بحجم وأهمية تواصل الوزارة واهتمامها في شئون المديريات.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...