الزكاة تنفذ المرحلة الأولي والثانية من مشروع إطعام الطعام

نفذت الإدارة العامة للجان الزكاة التابعة لوزارة الاوقاف والشئون الدينية المرحلة الاولى والثانية من مشروع "إطعام الطعام", والذي استهدف (3500) أسرة متعففة, وذلك بدعم كريم من مجموعة عطاء التطوعية.

 بدوره أوضح مدير الإدارة العامة للزكاة أ. أسامة اسليم أن المشروع تضمن في مرحلته الأولى ذبح (5) رأس عجل, استفاد منها (1500) أسرة, في حين أن المرحلة الثانية اشتملت على ذبح (8) رأس عجل وٌزعت على (2000) أسرة فقيرة.

وأكد اسليم أن إدارته تعمل وفق قاعدة بيانات مركزية تضمن العدالة في التوزيع على الأسر المستهدفة, منوهًا الى أنه تم اتخاذ مجموعة من التدابير لضمان وصول اللحوم للمواطنين بشكل سليم.

ووجه اسليم شكره وتقديره لمجموعة عطاء التطوعية علي جهودها المباركة ودعمها المتواصل ومساندتها لأبناء شعبنا الفلسطيني في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تعيشها هذه الأسر في غزة جراء الحصار الخانق والمفروض علي القطاع .

ونوه مدير الزكاة الى أن إدارته بكل طواقمها تعمل ليل نهار من أجل رسم الابتسامة علي شفاه المحرومين وزرع الأمل في قلوبهم, داعيًا في الوقت ذاته أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء والمحسنين إلى تقديم دعمهم ومساهماتهم لتنفيذ العديد من المشاريع التي من شأنها التخفيف عن كاهل الفقراء والمحتاجين.

  

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...

متعلقات