مدير كلية الدعوة فرع الشمال يستقبل جمعًا من طلبة خريجي الكلية للعام 2017-2018م

استقبل مدير كلية الدعوة الإسلامية- فرع الشمال التابعة لوزارة الأوقاف أ. مرسي سلمان في مقر مكتبه, جمعاً من طلبة خريجي- فوج العودة - لعام 2017-2018 م.

ورحب سلمان  بالطلبة الزائرين, مشيدًا في الوقت ذاته بصمودهم وقدرتهم على تخطي الصعاب رغم الظروف الصعبة التي يمر بها قطاع غزة، مشيرًا إلى أن الكلية تسعى دومًا لتخريج طلبة أقوياء وأكفاء يخدمون دينهم ووطنهم

كما وثمن دورهم البارز في تبليغ رسالة الأنبياء لعامة الناس وأفراد المجتمع منوهًا الى أن الكلية تسير بخطى واضحة نحو التميز وفاءً والتزامًا بدورها تجاه كافة الطلبة والخريجين, مؤكدًا على أن الجميع سيلمس هذه التغيرات الايجابية  من اشراف الخريجين على طلبة الكلية في الجانب العملي الخطابي وتشكيل مجالس علم خاصة بالأخوة خريجي كليات أصول الدين عبر المناطق.

بدوره  دعا أ. معاذ مصطفى مسؤول العلاقات العامة والاعلام بالكلية جميع الطلبة بضرورة مواصلة طريق العلم والعلماء والالتحاق بسنة التأهيل التربوي عبر الجامعات لفتح الأفق لديهم من أوسع الأبواب, مباركاً جهدهم الدؤوب وماضيهم اللامع والمضيء خلال فترة دراستهم.

هذا وقد شكر الطلاب إدارة الكلية على جهودها المتواصلة في خدمة الطلبة وتقديم كامل الدعم لهم, آملين من المولى عز وجل أن تواصل الكلية مسيرتها حو الرقي والتميز.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...