تحفيظ العمل النسائي ينظم حفل تخريج لنساء مرضى الكلى في مستشفى الشفاء

نظم قسم التحفيظ في الإدارة العامة للعمل النسائي حفل تكريمي خاص بالنساء مرضى الكلى الحافظات لأجزاء من القرآن الكريم في مستشفى الشفاء الطبي بحضور المدير العام أ. كفاح الرملي ورئيس القسم أ. مها الشوبكي ورئيس قسم الشعبة أ. أمل اشتيوي ومشرفة التحفيظ حنان حمودة والمحفظة سلمى مشتهى وعدد من الأطباء والمختصين من القسم ولفيف من ذوي الحافظات.

بدورها ثمنت الرملي جهود قسم التحفيظ الذي تتبنى تحفيظ النساء المرضى, مبينة أنها خطوة رائدة تميزت فيها وزارة الأوقاف التي تسعى إلى نشر كتاب الله في جميع المؤسسات, مستهدفة مثل هذه الحالات التي ابتلاها الله في أجسادهم , مستشهدة بمرض سيدنا أيوب عليه السلام الذي ابتلاه بالمرض فصبر وشكر.

وفي ختام كلمتها شكرت وزارة الصحة التي تتعاون بصورة ايجابية في انجاح مشاريع الأوقاف الوعظية و القرآنية , منوهةً الى أن هذه الحلقة ستستمر وسيتبعها برامج أخرى في تعليم كتاب الله عز وجل.

ومن جهته ثمن مشرف كلية التمريض خضر حسونة هذا المشروع النوعي الذي أثبت أن مرضى الجسد لهم طاقة روحية وعقلية جديرة بالاحترام والتقدير لخدمة المجتمع , مؤكداً على ضرورة ابراز هذا الانجاز ليرى العالم واقع غزة المحاصرة الذي يبدع في مجالات كثيرة.

ومن الجدير ذكره أن مبين النساء الحافظات لأجزاء من القرآن الكلى اللواتي يغسلن الكلى طالبة كفيفة وسيدة بالغة من العمر أربعة وسبعين عاماً.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...