وحدة العلاقات العامة والإعلام تفتتح دورة في فن التصوير

افتتحت وحدة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الأوقاف صباح اليوم دورة تدريبية في فن التصوير الفوتوغرافي والفيديو، بحضور مدير عام الوحدة أ. أنور أبو شاويش وم. محمد المشهراوي مدير دائرة التدريب وأ. رمزي النواجحة مدير دائرة الإعلام.

وأوضح أبو شاويش أن هذه الدورة تأتي في إطار سعي العلاقات العامة والإعلام بالوزارة إلى تطوير الكادر الإعلامي في الدوائر والمديريات في كافة المجالات سواء التحرير الصحفي أو التصميم والمونتاج، والتصوير والإعلام الالكتروني الجديد وغيرها.

وأضاف: "هناك مجموعة من الدورات المتتالية سيتم عقدها لاحقاً من أجل الارتقاء بأداء الأخوة المشاركين في العمل الإعلامي". داعياً إلى ضرورة التطبيق العملي للدورات التي يحصلون عليها لتكوين مزيد من الخبرة في مجال العمل مما ينعكس على عملهم داخل الوزارة.

بدوره قال مدير المشهراوي: "دائرة التدريب بوزارة الأوقاف تسعى من خلال الدورات التي تعقدها إلى الارتقاء بأداء الموظفين كل وفق مجال تخصصه".

مبيناً أن هناك العديد من الدورات التي عقدتها الدائرة في العام الماضي ولديها خطة واضحة في هذا العام لعقد مجموعة من الدورات التدريبية الأخرى وفق الإمكانيات المتاحة.

من جهته أوضح النواجحة أن دورة فن التصوير هي ضمن سلسلة دورات تدريبية وضعتها دائرة الإعلام من أجل تطوير قدرات الأخوة في الدوائر والمديريات بهدف الاعتماد عليهم في تغطية أنشطة وفعاليات الوزارة.

مشيراً إلى أن هذه الدورة عبارة عن أربع محاضرات، مدة كل محاضرة ثلاث ساعات تدريبية، تشتمل على الشرح النظري والتطبيق العملي على ما يتوفر من كاميرات بالوزارة.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...

متعلقات