الإدارة العامة للوعظ والإرشاد وإذاعة القرآن الكريم يبحثان سبل التعاون المشترك

بحث وفد من الإدارة العامة للوعظ والإرشاد سبل التعاون المشترك مع إذاعة القرآن الكريم التابعة للوزارة، وذلك خلال زيارة قام بها القائم بأعمال مدير عام الوعظ والإرشاد د.  محمد سالم، ومدير دائرة إعداد الدعاة الشيخ  حبيب الوحيدى، ورئيس قسم الأنشطة الشيخ وفا عياد، ورئيس قسم إعداد الدعاة الشيخ أحمد كلاب.

بدوره رحب نائب مدير الإذاعة أ. كارم أبو سمرة بالوفد الزائر, مستعرضًا خلال اللقاء أبرز وأهم البرامج التي تنفذها الإذاعة للارتقاء بالمستوى المطلوب, منوهًا إلى أن الإذاعة انطلقت بخطتها البرامجية الجديدة.

وأوضح أبو سمرة أن الإذاعة تُقدم العديد من البرامج المتنوعة في مجال القرآن الكريم وعلومه والحديث والعقيدة والسيرة, بالإضافة إلى البرامج المجتمعية، والتربوية، والبرنامج الشبابية, إلي جانب برامج المرأة، والعديد من البرامج الإبداعية, لافتًا إلى أن هذه التنويع في البرامج والأصوات جاء نتاج تنوع خبرات المورد البشري بالإذاعة.

من جهته عبر سالم عن سعادته بالدور الريادي الذي تقوم به الإذاعة, مثمنًا في الوقت ذاته جهود طاقمها في العمل على إنجاح الرسالة الدعوية القرآنية والإسهام في خدمة المجتمع الفلسطيني على المستوى المحلي, مشيرًا إلى أن ما تقدمه الإذاعة من برامج يساهم بشكل كبير في إنشاء جيل قرآني قادر على حمل الرسالة ونشر تعاليم الإسلام.

وقال :" أن التطور الحاصل على صعيد البرامج النوعية المباشرة والحوارية تمثل خطوة مهمة وتقدما ملموسا يُحتذى به داعيًا إلى ضرورة تكثيف وتطوير الجهود في هذا المجال والعمل على زيادة وتيرة البرامج المباشرة، والتواصل مع الإخوة العلماء والدعاة"

كما أبدى استعداده من أجل العمل علي تسجيل المحاضرات والدروس العلمية، وتسجيل الخطب والمواعظ، للوصول بمستوى الإذاعة نحو الريادة والتمييز.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...