وعظ وإرشاد العمل النسائي ينظم ملتقى مقدسي بعنوان "حب الأقصى يجمعنا"

نظم قسم الوعظ والإرشاد في العمل النسائي ملتقى مقدسي للواعظات في المسجد العمري بعنوان: حب الأقصى يجمعنا, بمشاركة كل من المدير العام. أ. كفاح الرملي وزوجة الشهيد مازن الفقها ناهد عصيدة والمرابطة المقدسية منال إدريس.

بدورها ثمنت الرملي جهود الواعظات المبدعات في تقديم أفكار وبرامج نوعية هادفة ,مبينة أهمية الوعظ في نشر التعاليم المقدسية ومخاطرها التي يعاني منها أهل القدس بشكل دائم ,مستشهدة بمكانة القدس في قلوب المسلمين وأن الدفاع عنها بمثابة عقيدة راسخة في جميع نفوس المسلمين.

من جهتها استعرضت عصيدة الواقع التاريخي لمدينة القدس وأبوابها, مفندة المغالطات الشائعة حولها والأكاذيب المفبركة والشائعات التي يصنعها الاحتلال الصهيوني لتحقيق أهدافه الاستعمارية وإيجاد الوطن البديل

فيما تحدثت إدريس حول عن المعاناة التي يتعرض لها المرابطين والمرابطات في باحات المسجد الأقصى وحجم الضغوطات الهائلة التي تقع على المقدسيين في جميع تفاصيل حياتهم وجميع الجوانب الحياتية والتعلمية الثقافية ...

وأكد الجميع على ضرورة نشر الوعي الصحيح باستخدام برامج وأساليب متنوعة حول مخاطر الأقصى أخرها ما حدث لباب الذي تم اغلاقه عام 2003م.

وفي الختام اللقاء نظمت الواعظات وقفة احتجاجية ضد ممارسات العدو الإسرائيلي مستنكرات جميع الأفعال والجرائم الإسرائيلية.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...

متعلقات