تخلله إفطار جماعي للموظفين

العلاقات العامة والإعلام تنظم لقاءًا أخويًا لموظفي دائرتي الزكاة الصيانة

نظمت الإدارة العامة للعلاقات العامة والاعلام بوزارة الأوقاف لقاءًا أخويًا للموظفين في دائرتي الزكاة والصيانة، تخلله إفطار جماعي للموظفين.

وحضر اللقاء القائم بأعمال وكيل الوزارة د. وليد عويضة، وأ. أنور أبو شاويش مدير عام العلاقات العامة والإعلام وأ. أسامة سليم مدير الزكاة وأ. مؤمن المغاري مدير الصيانة وأ. إبراهيم أبو شريعة مدير دائرة الصيانة السابق، وأ. رمزي النواجحة مدير دائرة الإعلام وأ. رامي الطويل مدير دائرة العلاقات العامة.

وفي كلمة له أكد عويضة على أهمية مثل هذه اللقاءات في تقوية العلاقات بين الموظفين والتخفيف من ضغوط العمل، والمساهمة في إدخال السرور والفرح على إخواننا الموظفين. مؤكداً على الحاجة لمثل هذه اللقاءات الطيبة.

معبراً عن جزيل الشكر لدائرتي الزكاة والصيانة على حسن الاستقبال والتحضير للقاء. كما شكر د الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام على تنظيم هذه اللقاءات وجهودها في توطيد العلاقات بين الموظفين عبر مجموعة الأنشطة الهادفة التي تنفذها بين الفترة والأخرى.

من جهته بين أبو شاويش على أن العلاقات العامة والإعلام نظمت العديد من الأنشطة والفعاليات التي تهدف إلى تعزيز الأخوة بين الموظفين مؤكداً أنها ستستمر في تنظيم أنشطة أخرى.

بدوره عبر أسامة سليم عن شكره للعلاقات العامة والإعلام التي بادرت بعقد هذا اللقاء المبارك الذي يؤكد على مدى الاهتمام بالموظفين.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...