إذاعة القرآن الكريم تشرع بتسجيل برنامج القراء العسكريين

شرعت إذاعة القرآن الكريم التابعة لوزارة الأوقاف والشئون الدينية بتسجيل برنامج القراء العسكريين, وذلك وفقًا للدورة البرامجية الجديدة التي أطلقتها الإذاعة.

بدوره أوضح  نائب مدير الإذاعة أ. كارم أبو سمرة أن الدورة البرامجية الجديدة متنوعة تتضمن برامج في القرآن الكريم وعلومه والحديث والعقيدة والسيرة، بالإضافة إلى البرامج المجتمعية، والتربوية، والشبابية والمرأة.

وأكد أبو سمرة خلال استقباله وفدًا من هيئة التوجيه السياسي والمعنوي على عمق العلاقة بين الإذاعة ولفيف من شرائج المجتمع الفلسطيني, منوهًا الى أن إذاعته تفتح دومًا أبوابها أمام المزيد من العلاقات والتعاون التي من شانها أن تعود بالنفع على المجتمع.

من جهته ثمن مدير مركز القرآن الكريم بالهيئة د. محمد رجب جهود إذاعة القرآن الكريم في خدمة الاسلام والمسلمين, مشيرًا الى أن البرنامج جاء نتاج عمل متواصل بين الجانبين, موضحًا أن التوجيه السياسي يقوم بالتعاون مع الإذاعة في العديد من الدورات الشرعية التخصصية في العقيدة الأمنية، والقضايا الفكرية، وعلوم الحديث، والمسائل الفقهية التي تهم الموطن الفلسطيني.

وأعرب رجب عن استعداد الهيئة لتنفيذ خطة من أجل العمل علي تسجيل المحاضرات والدروس العلمية، وتسجيل الأصوات الندية، وتطوير وتدريب طاقم الإذاعة في برنامج النخبة السياسية".

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...