بحضور مدير عام المديريات

قسم المساجد بأوقاف الوسطى يعقد لقائه السنوي بموظفيه

عقد قسم المساجد بمديرية أوقاف المحافظة الوسطى اللقاء السنوي للعاملين في مساجد المحافظة وذلك في إطار إطلاق القسم خطته لاستقبال شهر رمضان المبارك وتكريمه كوكبة مميزة من العاملين.

وقد حضر اللقاء كل من أ. زياد أبو مساعد مدير عام المديريات وأ. رجائي حسين مدير دائرة مساجد الجنوب وأ. أحمد أبو حمد مدير أوقاف الوسطى ورؤساء الأقسام بالمديرية.

بدوره رحب حسين بالحضور مؤكدا على جملة من الضروريات اتباعها خلال الشهر الفضيل، معربا عن شكره وامتنانه لطاقم التفتيش العامل بالإمكانيات المتواضعة في قسم المساجد، مثمنا دور العاملين على بند التطوع في المساجد سائلا الله أن يكتب لهم الأجر والثواب.

من جانبه شكر أبو حمد الطاقم العامل بقسم المساجد ممثلا برئيس القسم أ. احمد بشير، داعيا أئمة المساجد للتحدث بشكل وحدوي أخوي خلال دروسهم بشهر رمضان، مطالبا المؤذنين والأذنة باستيعاب الأطفال والمحافظة على بقائهم في المساجد لتربيتهم تربية سليمة.

بدوره تقدم أ. أحمد بشير رئيس قسم المساجد بجزيل الشكر والعرفان لكافة العاملين في المساجد، معلنا عن إطلاقة جملة من البرامج الرمضانية والتي سيبدأها بحملة لتنظيف كافة مساجد المحافظة بالتعاون مع مغسلتين بالمحافظة، مؤكدا حرصه على تقديم كافة الدعم والخدمات الإدارية واللوجستية للعاملين لنهوض والارتقاء بأدائهم وعملهم.

واختتم اللقاء بتكريم العاملين ب أفضل ٧ مساجد في المحافظة، كذلك تكريم ٨ موظفين حازوا على التقييم المميز في عملهم.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...

متعلقات