قسم التلاوة والتجويد بالعمل النسائي ينفذ (120) دورة في مجال تعليم الأحكام

نفد قسم التلاوة والتجويد في الإدارة العامة للعمل النسائي خلال الربع الأول للعام الحالي (120) دورة تدريبية في مجال تعليم أحكام التلاوة والتجويد استهدفت العديد من المساجد والمدارس والمؤسسات على مستوى القطاع.

و ثمنت أ. كفاح الرملي مدير عام العمل النسائي جهود المشرفات ومدرسات الأحكام اللاتي تميزن في تعليم وتلقين النساء والفتيات ترتيل وتجويد القرآن الكريم بإتقان وجودة عالية في الأداء ,مؤكدة أن القسم سجل لمسات مميزة من بين المؤسسات القرآنية في المجتمع المحلي.

بدورها أوضحت تغريد مريش رئيس قسم التلاوة والتجويد أن قسمها نجح في نشر أحكام التلاوة والتجويد لنساء بشكل ملحوظ في مؤسسات عديدة ,مبينة أن تعليم الأحكام يتضمن تدبر آياته وتطبيقها على ارض الواقع, من أجل تحقيق أهداف الوزارة المنبثقة في الشريعة الإسلامية.

وثمنت مريش جهود مشرفة الوسطى شفا الطرشاوي ومدرسة الدورات هلالة أبو أسد والمدرسة المتطوعة سهام الأطرش والواعظة رنا حبييب لتقديمها محاضرة حول فضل التدبر في القرآن الكريم.

ومن الجدير ذكره أن القسم ينظم حفلات تكريم للخريجات للكل منطقة على حدة بحضور جهة مملة من الإدارة العامة وإدارة القسم ومشرفات المناطق.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...