لإتمام ترتيبات مشروع لحوم الهدي

مدير عام العلاقات العامة يجري سلسلة زيارات في السعودية

أجرى مدير عام العلاقات العامة والإعلام أ. أنور ابو شاويش سلسلة من الزيارات في المملكة العربية السعودية، وذلك لإتمام الترتيبات والإجراءات الإدارية والفنية الخاصة بمشروع توزيع لحوم الهدي الممول البنك الإسلامي للتنمية بالمملكة العربية السعودية.

واشتملت الزيارات زيارة للبنك الإسلامي للتنمية حيث التقى مع م. وليد الفقيه مستشار البنك لمشروع لحوم الهدي، واستعرض له جانب من معاناة المواطنين في قطاع غزة جراء الحصار الذي ساهم في ارتفاع معدلات البطالة والفقر في القطاع.

وناقش معه الإجراءات والصعوبات المتوقعة وبحث سبل تذليلها والتغلب عليها، كما طالب بزيادة الكمية في الأعوام القادمة، مقدماً له الشكر على جهوده في تسهيل ودعم مشروع توزيع لحوم الهدي والأضاحي لقطاع غزة.

من جهته وعد م. وليد الفقيه بالعمل على تذليل أي عقبات وزيادة الكمية، مؤكداً على أن المشروع في هذا العام سيتكفل بنفقات التوصيل والشحن حتى وصول الشاحنات إلى معبر رفح البري.

هذا والتقى أ. أنور أبو شاويش مع أ. عمر مهيار مدير المشاريع في البنك الإسلامي للتنمية أ. محمد السوسي مسئول التمويل وبحث معهم سبل توفير أدوية لحجاج قطاع غزة أثناء تواجدهم في مكة المكرمة خلال موسم الحج القادم.

بدوره وعد مهيار والسوسي بالعمل على التواصل مع جهات الاختصاص وعدد من الشركات والمستشفيات من أجل توفير ما يلزم من أدوية واحتياجات طبية للحجاج.

كما التقى أبو شاويش مع أ. توفيق الغامدي رئيس الخدمات المساندة في مشروع الهدي مقدماً الشكر والتقدير لإدارة البنك الإسلامي على دعمهم المتواصل، وموافقتهم على مشروع توزيع لحوم الهدي لأبناء قطاع غزة للعام الثاني على التوالي، الذي سيستهدف نحو 50 ألف أسرة فقيرة في شهر رمضان المبارك.

وفي ذات السياق التقى مدير عام العلاقات العامة مع أ. عبد الرحمن الزهراني مسؤول التوزيع والشحن في مشروع لحوم الهدي، وذلك للتنسيق مع الجهات المختصة في جمهورية مصر العربية من أجل وصول قافلة اللحوم إلى قطاع غزة بشكل مُيسر.

وأوضح أبو شاويش أن هذا المشروع سيكون له أثر كبير في رسم البسمة على وجوه الأسر الفقيرة والتخفيف من معاناة أبناء شعبنا في غزة المحاصرة.

مؤكدًا أنه تمت الموافقة على إرسال شحنة أخرى بعد عيد الأضحى مباشرة، بعد الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات المختصة في مصر.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...

متعلقات