الزكاة تنفذ المرحلة الثانية من مشروع فكاك الغارمين بتكلفة ( 80.000 ) شيكل

شرعت الإدارة العامة للزكاة التابعة لوزارة الأوقاف بتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع فكاك الغارمين ، بتمويل كريم من مجموعة عطاء التطوعية , وذلك ضمن جهودها المستمرة في تقديم كافة أشكال المساعدات لجميع شرائح المجتمع الفلسطيني في قطاع غزة، خاصة في ايام شهر رمضان المبارك.

وأوضح مدير عام الإدارة العامة للزكاة أ. أسامة اسليم أن المرحلة الأولى من المشروع تم الافراج عن 60 نزيل من مراكز الشرطة بتكلفة 28000 شيكل ،في حين أن المرحلة الثانية من المشروع تم الافراج عن 60 نزيل بتكلفة ( 80.000 ) شيكل .

وقدم اسليم شكره لمجموعة عطاء على دعهما المتواصل لقطاع غزة ، مصداقاً لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم (( الْمُؤْمِنُ مِرْآةُ الْمُؤْمِنِ ، وَالْمُؤْمِنُ أَخُو الْمُؤْمِنِ ، يَكُفُّ عَلَيْهِ ضَيْعَتَهُ ، وَيَحُوطُهُ مِنْ وَرَائِهِ)) ، داعيا أهل الخير في الداخل والخارج لضرورة تقديم بد العون لأهلنا في غزة من اجل الصمود أمام الحصار الذي امتد لأكثر من احدى عشرة عاماً.

وعبّر النزلاء الذين استفادوا من هذا المشروع عن سعادتهم ورضاهم عن هذا العمل الخيري خاصة وانها جاءت مع حلول شهر رمضان المبارك.

يشار الى ان هناك العديد من سكان قطاع غزة يعانون من الفقر الشديد والذي يحدق بهم يوماً بعد يوم بسبب الحصار الظالم لأهالي القطاع، والذي يتسبب بتفشي البطالة والحرمان.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...

متعلقات