خلال زيارته لإذاعة القرآن الكريم...

الأغا يؤكد على أهمية العمل على ترسيخ الإيمان في قلوب الناس

أكد وكيل وزارة الأوقاف والشئون الدينية د. عبد الهادي الأغا على أهمية  ترسيخ الإيمان في قلوب الناس والعمل على بناء مجتمعاً قوياً متماسكاً يعتصم بحبل الله عز وجل ويقف في وجه المؤامرات والتحديات التي تواجهه.

وقال الآغا خلال زيارته لإذاعة القرآن الكريم التابعة للوزارة :" وتعتبر الإذاعة من الوسائل الاعلامية التي يمكن من خلالها تحقيق ذلك, من خلال اختيار أفضل وأقوى البرامج الإذاعية واستضافة الدعاة والعلماء الذين يتميزون بعلو الهمة وتعزيز البناء ويبشرون هذه الأمة بالنصر القادم بإذن الله تعالى".

واوضح وكيل وزارة الأوقاف أن إذاعة القرآن الكريم تُعد من وسائل الاعلام المهمة والرائدة على مستوى الإذاعات الأخرى, مشددًا على ضرورة العمل من خلالها على بناء النموذج الصالح والسعي لإرضاء الله، وإصلاح القلوب من الحسد والاختلافات وحفظ الأمانة والمسؤولية التي نحملها " زمرة القلب الواحد".

وأشار الى أن وزارته تسعى أيضأ لتبني العدالة وإحقاق الحقوق لكافة الموظفين دون استثناء، ومكافأة المجدين المجتهدين، ومحاسبة ومعاقبة المقصرين دون تمييز، وذلك وفق أسس ومعايير واضحة تحكم العمل وتحدد السياسات والضوابط لكافة الموظفين.

بدوره أوضح مدير الإذاعة د. عادل الهور أن إذاعته تُقدم العديد من البرامج المتنوعة في مجال القرآن الكريم وعلومه والحديث والعقيدة والسيرة, بالإضافة إلى البرامج المجتمعية، والتربوية، والبرنامج الشبابية, إلي جانب برامج المرأة، والعديد من البرامج الإبداعية، وأن الإذاعة بصدد إطلاق دورتها البرامجية الجديدة "دورة الحج"

من جهته أعرب الدعية د. حازم السراج عن سعادته بهذا اللقاء مبدياً استعداده لتقديم برنامج خلال الدورة الجديدة بعنوان " وقفة مع النفس" يذكر أن السراج من المقدمين الذين لديهم برامج دائمة في الإذاعة وهم يقيمون على خدمة الإذاعة.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...