تدريب العمل النسائي ينظم دورة تدريبية للواعظات بخان يونس

نظم قسم التأهيل والتدريب بالعمل النسائي بالتعاون مع قسم الوعظ والإرشاد دورة تدريبية خاصة بالواعظات بدائرة العمل النسائي بحضور المدير العام أ. كفاح الرملي ومدير دائرة التدريب والتنمية .أ نادية الغول ومدير العمل النسائي بخان يونس حنان عدوان  وعدد من الإداريات ومدربة الجنوب زمزم زعرب.

بدورها ثمنت الرملي دور موظفات العمل النسائي اللاتي يعملن بشكل متواصل لتحقيق أهداف وزارة الأوقاف المستمدة من تطبيق الشريعة كالإسلامية , مبينة أن هذه الدورات تهدف إلى تطوير القدرات المهنية لدى الواعظات من خلال متابعة وتقييم جودة العمل وتوظيفه ضمن قالب سليم , وفتح المجال المشاركة وتبادل المقترحات لتوفير الاحتياجات المطلوبة وزيادة نسبة الكفاءة على صعيد الميدان لخدمة جمهور المجتمع المحلي على أكمل وجه.,

وبينت  زعرب أن البرنامج التدريبي تضمن عدة محاور أبرزها مهارات العرض والتقديم, والتقنيات الأمنية عند استخدام الانترنت ولغة الجسد , والتفكير الإبداعي ,وأخيراً مهارة الاتصال والتواصل.

وفي ختام لقاء شكرت  الواعظات جهود العمل النسائي الذي يسعى بشكل دائم على تطوير الكادر الوظيفي لخدمة خدمة جماهير المجتمع المحلي, موصيات بالمزيد من البرامج التطويرية الخاصة في مجال التنمية البشرية.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...