الإدارة العامة للزكاة تنظم سلسلة زيارات لعدد من المؤسسات الخيرية

نظمت الإدارة العامة للزكاة التابعة لوزارة الأوقاف والشئون الدينية برئاسة مديرها العام أ. أسامة اسليم سلسلة زيارات استهدفت عدة مؤسسات كان أبرزها مؤسسة السمع والبصر، وهيئة الإغاثة الإنسانية التركية ( IHH ) ، ومؤسسة الواحة ، وصندوق القدس ، وكالة التعاون والتنسيق الدولي التركية (تيكا).

من جهته أوضح اسليم أن إدارته تهدف من هذه الزيارة لتقديم الشكر لهذه المؤسسات على دعمهم لمشاريع الزكاة خلال شهر رمضان, مثمنًا جهودها في خدمة الفقراء والمحتاجين في قطاع غزة، منوهًا الى أن إدارته تسعى دومًا فتح آفاق التعاون مع العديد من الجهات ذات الصلة, مؤكدًا على ان الزكاة ستواصل رسالتها السامية في تحقيق البسمة على شفاه المحرومين.

هذا وعبرت المؤسسات الخيرية عن سعادتها وتقديرها بهذه الزيارات مشيدًة في الوقت ذاته بالدور الريادي الذي تقوم به الإدارة العامة للزكاة في ظل جهود طاقمها الذي يواصل الليل بالنهار من أجل خدمة المجتمع الفلسطيني وخاصة الأسر الفقيرة.

وفي نفس السياق زار وفد من تجمع المؤسسات الخيرية مدير عام الإدارة العامة للزكاة أ. اسامة اسليم وتقديم درع شكر وتقدير ، وذلك تقديرًا لجهود إدارته في خدمة الأسر الفقيرة خلال شهر رمضان المبارك .

وفي نهاية سلسلة الزيارات التي نظمتها الإدارة العامة للزكاة تم تقديم درع شكر وتقدير للمؤسسات التي تم زيارتها ،وذلك لعطائهم المستمر و دعمهم للإدارة العامة للزكاة خلال شهر رمضان المبارك.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...