العمل النسائي يخرج كوكبة جديدة من دورات الأحكام بغزة

نظم قسم التلاوة والتجويد بالعمل النسائي سلسلة احتفالات لتكريم خريجات دورات أحكام التلاوة والتجويد بغزة والبالغ عددها "233" دورة ما بين تأهليلة وعليا وتحسين وتلاوة وتأهيل سند حتى شهر يونيو 2019 مستهدفاً 3329 طالبة ذوات أعمار مختلفة , بحضور المدير العام أ. كفاح الرملي ورئيس القسم تغريد مريش والإداريات وعدد من مشرفات الدورات ومدرسات المناطق.

وسجل القسم أخر مشاركة له تخريج ثلاث دورات تأهيله في مسجد مرج الزهور بإشراف مشرفة غرب غزة إيمان مشتهى والمدرسات المتطوعات : حمدة أبو كرش وفايزة الجديلي و عطاف عدس

وفي كلمة لها ثمنت الرملي جهود مدرسات الأحكام اللاتي يعملن بشكل متواصل لإعداد دورات التلاوة والتجويد وربطهن في كتاب الله عز وجل فهماً وتدبراً , شاكرة جميع المدرسات المتطوعات اللاتي يعملن ابتغاء للأجر ومرضاة لله.

وتابعت:" من أعظم النعم استعمال العبد في طاعة الله , وأجملها العمل في مجال القرآن الكريم", معربةً عن سعادتها برؤية الأجيال الشبابية في المؤسسات الدينية , لما عليهم من دور كبير في نهضة المجتمعات.

وفي ختام اللقاء تم توزيع الشهادات على الطالبات المشاركات , مؤكدات على استمرارهن في تعلم الدورات الأحكام وصولاً إلى السند المتصل برسول صلى الله عليه وسلم.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...