خلال زيارة تفقدية للمديريات

الأغا يؤكد على أهمية ودور المديريات في تحقيق رسالة الوزارة

أكد وكيل الأوقاف والشئون الدينية د. عبد الهادي الأغا على أهمية ودور المديريات في تحقيق الرسالة السامية للوزارة، كونها تمثل واجهة الوزارة أمام مؤسسات وأفراد المجتمع في المحافظات المختلفة، مطالبًا كافة العاملين بالوزارة بالعمل على إظهار الصورة المشرقة لها خلال تقديم الخدمة والتعامل مع المواطنين وخاصة رواد المساجد.

جاء تأكيده خلال زيارة تفقدية لمديريات الأوقاف (رفح –خان يونس – الوسطى- غزة - الشمال) بمشاركة مدير عام المديريات أ. عبد الله أبو مساعد ومدير عام ديوان الوزير أ. ماهر يعقوب

 وأوضح الأغا خلال كلمته أنه تم وضع العديد من السياسات الناظمة للعمل بما يحقق الارتقاء بالأداء وتحسين الخدمة، مضيفاً بأن السياسات التي يجري صياغتها حالياً تتضمن تحقيق الشفافية في كافة المجالات المعمول بها في الوزارة، بما فيها التوزيع العادل لوظائف البطالة والمقطوعة القائم على الحاجة الفعلية مقارنة بأعداد السكان والمساجد في المحافظة الواحدة.

كما وأشاد وكيل الوزارة بدور العاملين في المساجد وجهودهم المبذولة للقيام على خدمتها والمحافظة عليها وخاصة فئة المتطوعين الذين يعملون دون مقابل مادي، منوهًا الى أن الوزارة لن تدخر جهداً للعمل على توفير حلول لقضية المتطوعين تخفف من الواقع الصعب الذي يعيشونه وتوفر لهم مقابل مادي نظير خدماتهم التي يقدمونها في رعاية بيوت الله.

وأكد على ضرورة تعزيز دور ومكانة المساجد في المجتمع من خلال بذل الجهود لتحقيق ذلك الهدف وترشيد الاستهلاك فيها والمحافظة على كافة مقتنياتها ومقدراتها، مع أهمية التفكير بآليات ووسائل تضمن توفير احتياجات المساجد وصيانة مرافقها بشكل دوري.

وفي نهاية الزيارة استمع وكيل الوزارة لعدد من العاملين وأجاب على استفساراتهم وتساؤلاتهم.

هذا وقد زار الوفد المسابقة المنعقدة في أوقاف خان يونس في الخاصة بالأحاديث الاربعين في فضل الصلاة .

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...

متعلقات