وكيل وزارة الأوقاف يستقبل وفدًا من الاعلام الحكومي  ويناقش سبل التعاون المشترك

استقبل وكيل وزارة الأوقاف والشئون الدينية اليوم د. عبد الهادي الأغا وفدًا من وزارة الإعلام المكتب الاعلامي الحكومي في غزة ضم كل من رئيس المكتب سلامة معروف، ومدير وحدة التنسيق مع الوزارات محمد حبيب، ومدير العلاقات العامة مؤمن عبد الواحد.

وبحث الطرفان سبل التعاون المشترك بما بخص آليات العمل الإعلامي، في اطار المبادرة الحكومية التي أطلقتها الوزارة مؤخراً لإبراز الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين وتوسيع دائرة اطلاع المواطن على مجمل الجهد الحكومي على صعيد الخدمات والمشاريع الحكومية.

وقدم الوفد التهنئة للدكتور الأغا بمناسبة توليه منصبه الجديد وكيلاً لوزارة الأوقاف متمنين له التوفيق والسداد في مهمته وأن يعينه الله على حمل هذه الأمانة كما هنأه الوفد بنجاح موسم الحج لهذا العام مثمناً الجهود الكبيرة التي بذلتها طواقم وزارة الاوقاف خلال هذا الموسم.

من جهته أشاد د. الأغا بالدور الذي يقوم به المكتب الإعلامي الحكومي في دعم اعلام الوزارة واكمال دورها كما أبدى استعداد وزراته للتعاون التام من أجل إنجاح تلك المبادرة.

من جهته أبدى معروف استعداده لتسخير كافة إمكانيات المكتب الإعلامي الحكومي ووسائله الاعلامية المتعددة في خدمة إعلام وزارة الأوقاف وإبراز جهودها.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...

متعلقات