خلال زيارة لإذاعة القرآن الكريم

الأغا: ما تقدمه إذاعة القرآن يسهم في إنشاء جيل قرآني قادر على حمل الرسالة

أكد وكيل وزارة الأوقاف والشئون الدينية د. عبد الهادي الأغا أن ما تقدمه إذاعة القرآن الكريم التابعة للأوقاف من برامج يسهم في إنشاء جيل قرآني قادر على حمل الرسالة ونشر تعاليم الإسلام.

وأشاد الأغا خلال زيارة قام بها لمقر الإذاعة بالقفزة النوعية والتطور الحاصل على صعيد البرامج المباشرة والحوارية التي تمثل خطوة مهمة وتقدما ملموسا في مسيرة إذاعة القرآن الكريم.

كما وعبر الأغا عن سعادته بالدور الكبير الذي تقوم به الإذاعة, مثمنًا في الوقت ذاته جهود طاقمها في العمل على إنجاح رسالة وزارة الاوقاف الدعوية القرآنية والإسهام في خدمة المجتمع الفلسطيني على المستوى المحلي ,

وفي كلمة له استعرض مدير الإذاعة د. عادل الهور أبرز انجازات الاذاعة على صعيد البرامج الإذاعية  والقوانين الادارية, موضحاً أن الإذاعة انطلقت بدورتها البرامجية الجديدة "دورة غنيمة العابدين".

وأشار أن إذاعته تُقدم العديد من البرامج المتنوعة في القرآن الكريم وعلومه والحديث والعقيدة والسيرة, بالإضافة إلى البرامج المجتمعية، والتربوية، والبرنامج الشبابية، وبرنامج قناديل وقفية، إضافة إلي برنامج المرأة، والعديد من البرامج الإبداعية, لافتًا إلى أن هذه التنويع في البرامج والأصوات جاء نتاج تنوع خبرات كوادر الإذاعة.

يٌذكر الى أن هذه الزيارة تخللها  إفطار جماعي ضم كافة العاملين بالإذاعة، بحضور د. يوسف فرحات مدير عام وحدة القدس والمخطوطات وإذاعة القرآن الكريم، ود. كمال ابو عون ضيف اللقاء وعدد من الإخوة المدراء العامون والمدراء بالوزارة.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...

متعلقات