تدريب العمل النسائي بالأوقاف يُكرم المحفظات الحاصلات على دورة الحاسوب

كرمت دائرة التدريب بالعمل النسائي وبالتنسيق مع كلية الدعوة " معهد حمودة الشرعي"  التابعتين لوزارة الأوقاف محفظات الشمال اللاتي حصلن على دورة  تدريبية في مجال الحاسوب الآلي.

وحضر حفل التكريم كل من مدير الكلية أ. طارق النجار ورئيس قسم التدريب أ. محمد النجار ومدير دائرة التأهيل والتدريب أ. إيمان عرفات ومدير دائرة التحفيظ أ. مها الشوبكي ومدرب الدورة أ. عنان المصري.

بدوره أوضح النجار أن دائرته تعمل على تنفيذ العديد من الدورات التدريبية والمهنية لتنمية وتطوير قدرات الموظف العملية والمهنية, منوهًا الى أن إدارته تسعى دومًا لعقد مزيد من الدورات التي من شأنها الارتقاء بالمستوى المطلوب.

كما وبينت عرفات أن دائرة التدريب معنية بتزويد جميع الموظفات بالدورات التخصصية في مجال العمل ذاته لخدمة الجمهور الداخلي والخارجي على أكمل وجه.

وأشارت الى أنه تم تنفيذ دورات الحاسوب استهدفت المحفظات الموزعات على المحافظات الخمس, بهدف حصولهن على خبرة في تنفيذ المهام وتعبئيه البيانات المطلوبة في البرنامج المحوسب الخاص في دائرة التحفيظ, مؤكدة على أهمية تقديم هذه البرامج لحماية المنظمة المؤسساتية الإسلامية وتنظيم العمل وترتيبه من جميع الجوانب.

من جهته قدم النجار شكره لكل من ساهم في إنجاح الدورة, مبيديًا  لمزيد من التعاون والتنسيق المستقبلي في مجال التدريب والتطوير , مثمناً دور المدرب عنان المصري الذي أبدع في تعليم الفئة المستهدفة من المحفظات , وبدورهن طالبن بدورات تقدمية في ذات المجال.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...

متعلقات